عروض المكافآت الترحيبية مع مكافأة الإيداع الأول 

يمكن لمكافأة الاشتراك القوية أن تجعل أو تحطم كتابًا رياضيًا في هذه الصناعة شديدة التنافسية. إنها عادةً الأداة الترويجية الرئيسية التي تستخدمها مواقع المراهنات الرياضية في سعيها لجذب عملاء جدد.

1/ عروض المكافآت الترحيبية مع مكافأة الإيداع الأول

عروض المكافآت الترحيبية مع مكافأة الإيداع الأول 

يمكن لمكافأة الاشتراك القوية أن تجعل أو تحطم كتابًا رياضيًا في هذه الصناعة شديدة التنافسية. إنها عادةً الأداة الترويجية الرئيسية التي تستخدمها مواقع المراهنات الرياضية في سعيها لجذب عملاء جدد ، ومن الأهمية بمكان أن تقدم عرضًا مقنعًا.

الغالبية العظمى من عروض الاشتراك هي مكافآت مطابقة الإيداع. هذا يعني أنه يجب عليك إيداع بعض أموالك الخاصة من أجل فتح المكافأة النقدية.

عادة ما يكون هناك حد أدنى من متطلبات الإيداع لتتمكن من المطالبة بمكافأة التسجيل. في معظم الكتب الرياضية ، يبلغ سعره 10 دولارات فقط ، ولكن يمكن أن يصل إلى 50 دولارًا أو 100 دولار في بعض مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت.

عندما تطالب بمكافأة مطابقة إيداع ، فإنك تتلقى نسبة مئوية من إيداعك في شكل رهانات مجانية. يوجد دائمًا حد أقصى لمبلغ المكافأة يمكنك المطالبة به.

العرض النموذجي هو مكافأة إيداع بنسبة 50٪ تصل قيمتها إلى 1،000 دولار. هذا يعني أن الكتاب الرياضي سيطابق 50٪ من إيداعك الأولي في شكل رهانات مجانية. أقصى مبلغ يمكنك فتحه هو 1000 دولار ، لذلك ستحتاج إلى إيداع 2000 دولار من أموالك الخاصة لكسب 1000 دولار كاملة كمكافأة.

إذا قمت بإيداع 300 دولار ، فستربح 150 دولارًا كمكافأة عند المطالبة بهذا العرض ، مما يترك لك 450 دولارًا للعب بها. يتعين عليك بعد ذلك إكمال متطلبات المراهنة المختلفة – الموضحة بالتفصيل أدناه – قبل أن تتمكن من إجراء عملية سحب.

يعتبر الحد الأقصى لمبلغ المكافأة أحد الاعتبارات الرئيسية عند تقييم مدى جاذبية المكافأة. تعتبر نسبة إيداع المطابقة مهمة أيضًا ، حيث أن المكافأة الترحيبية بنسبة 100٪ هي نظريًا أكثر جاذبية من المكافأة الترحيبية بنسبة 50٪. ومع ذلك ، عليك أيضًا التفكير فيما إذا كانت مكافأة نقدية أو مكافأة لعب مجانية ، ومدى صعوبة متطلبات التبييت ، قبل أن تتمكن من إصدار حكم فعال على مدى جاذبية كل مكافأة مراهنة رياضية.

2/ مكافآت الكتاب الرياضي

تقدم الغالبية العظمى من الكتب الرياضية مكافآت متنوعة لتحفيز اللاعبين على الإيداع. يمكن أن تساعدك المطالبة بمكافآت المراهنات الرياضية على جني أرباح على مدار العام ، لذلك من المهم تحديد العروض الأكثر ربحًا.

تنقسم مكافآت Sportsbook عمومًا إلى فئتين: المكافآت الترحيبية المصممة لجذب عملاء جدد ، والعروض الترويجية المستمرة المصممة للحفاظ على ولاء العملاء. ومع ذلك ، يمكن أن تتخذ هذه المكافآت العديد من الأشكال المختلفة ، وهناك عدد من الشروط والأحكام المهمة التي يجب عليك مراعاتها.

عندها فقط يمكنك حساب القيمة الحقيقية لكل مكافأة. مراجعة المراهنات هنا للمساعدة. سنزودكم بتفاصيل واضحة حول مكافآت المراهنات الرياضية المختلفة المعروضة في المواقع التي تتنافس على عملك ، ويمكنك القراءة لمعرفة المزيد حول العروض الترويجية المختلفة المتاحة للمراهنين على الرياضة.

3/ الأسئلة الشائعة حول مكافأة Sportsbook

ما هو شرط تمديد المكافأة؟

إلى ماذا يشير مؤجر المخاطرة / الربح؟

كيف يختلف اللعب الحر عن المكافأة النقدية؟

أفضل وكلاء المراهنات الرياضيين في عام 2022

4/ مكافأة الإيداع الأول 

أخيرًا ، النوع الثالث الأكثر شيوعًا من المكافآت المقدمة للعملاء الجدد هو مكافأة الإيداع. غالبًا ما يتضمن هذا العرض مضاعفة مبلغ الإيداع الأولي الذي تم وضعه في موقع المراهنة. على سبيل المثال ، إذا قررت إيداع مبلغ 50 جنيهًا إسترلينيًا بعد تسجيل حساب في شركة مراهنات ، فسيُعرض عليك مبلغ 50 جنيهًا إسترلينيًا إضافيًا للعب في كتاب الرهانات الخاص بهم بموجب هذا العرض. غالبًا ما يتم تقدير هذا النوع من المكافآت من قبل المراهنين ذوي الخبرة على وجه الخصوص ، ولكن يمكن أيضًا أن يسمح للمراهنين المبتدئين ببناء قطة مراهنة مريحة للعب منها بسرعة.

لإنهاء وصفنا لهذه الأنواع الرئيسية من المكافآت الترحيبية ، يجب أن تدرك أن هناك عددًا من أنواع العروض الترويجية المختلفة التي يمكن أن تقدمها شركات المراهنات عبر الإنترنت. لتحقيق أقصى استفادة من أفضل عروض الأكواد الترويجية ، هناك قاعدة واحدة فقط – للتسجيل مع جميع وكلاء المراهنات المتاحين في بلدك. بالإضافة إلى الاستمتاع بأفضل العروض الترويجية المتاحة ، يمكنك أيضًا زيادة أرباحك باستخدام مقارنة الاحتمالات – وهي أفضل طريقة لك لتحقيق ربح كبير.

تحديد تصنيفها لأفضل عروض المراهنات المتاحة حاليًا ، تم أخذ عدد من العوامل المهمة في الاعتبار. بالإضافة إلى صانع المراهنات نفسه ، هناك ثلاثة معايير رئيسية نعتبرها ذات صلة خاصة بالمراهن ، سواء كان مبتدئًا أو متمرسًا.

أول هذه المعايير ، بالطبع ، هو مقدار المكافأة المقدمة للمراهنين. هذا العامل واضح إلى حد ما ، حيث قمنا بتحليل أعلى مكافأة متاحة في كل موقع لتحديد أيهما أكثر كرمًا. تتراوح بشكل عام بين 10 جنيهات إسترلينية و 100 جنيه إسترليني ، وبعض العروض أعلى من غيرها ، وهذا هو سبب أهمية تضمين هذا العامل في ترتيبنا.

المعيار الثاني له أهمية كبيرة أيضًا – نوع الرهان المجاني المقدم. في هذه المرحلة ، نظرنا في شكل المكافأة التي يقدمها كل وكيل مراهنات – من الرهانات المجانية إلى المكافآت المستردة إلى مكافآت الإيداع الأول. في تصنيفاتها ، سيكون رهان الاسترداد أعلى من الرهان المجاني ، ولكنه أقل قليلاً من مكافأة الإيداع الأول.

الجانب الأخير من عروض التسجيل هذه التي قمنا بتقديمها هو الشروط المرفقة بكل مكافأة. لقد بحثنا في كل عرض ترويجي للعثور على تفاصيل الشروط المطلوبة للحصول على كل عرض – سواء كان ذلك الحد الأدنى من الرهان المؤهل ، أو الإطار الزمني الذي يكون العرض فيه صالحًا أو عدد الخطوات المطلوبة للتأهل للحصول على المكافأة. في هذه المرحلة من الترتيب ، تسجل رهانات الاسترداد أقل من الرهانات المجانية. هنا ، كان أهم شيء بالنسبة لنا هو وضع أنفسنا في مكان اللاعب لتحديد ما إذا كان من السهل الحصول على كل مكافأة ترحيبية أم لا.

5/ خاتمة

من خلال تقييم هذه المعايير ، نصل إلى استنتاج بشأن تصنيفها العام لأفضل عروض التسجيل المتاحة في السوق. لقد قلناها من قبل ، وسوف نقولها مرة أخرى ، من الأهمية بمكان أن تقوم بالتسجيل مع كل وكيل مراهنات في تصنيفنا – ستحقق مكاسب سهلة مقابل مخاطر أقل. النصيحة الأخيرة هي تحديد أولويات صانعي المراهنات الذين تم منحهم ترخيصًا من قبل هيئة تنظيمية.

 

ابق على اطلاع بأفضل موقع مراهنات عربي