أفضل موقع للرهانات الرياضية في الكويت

فيما يلي مراجعة كاملة لما تحتاج إلى معرفته للمراهنة من الكويت وخاصة ما هي أفضل مواقع الرهان حاليًا للاعبين الكويتيين.

أفضل موقع مراهنات رياضية في الكويت

بيت فاينل

أفضل موقع للرهانات الرياضية في الكويت ، قد يكون من الصعب التنقل بين العديد من المواقع والعروض المعروضة. لكن مع القيود المفروضة على المقامرة الكويتية ، قد يكون دخول هذا العالم بثقة للمبتدئين أمرًا معقدًا. فيما يلي مراجعة كاملة لما تحتاج إلى معرفته للمراهنة من الكويت وخاصة ما هي أفضل مواقع الرهان حاليًا للاعبين الكويتيين.

ما الذي يجب أن تعرفه عن ممارسة المراهنات الرياضية في الكويت؟

دولة إسلامية متدينة ، هذه الدولة الخليجية ليست استثناءً من الحظر المفروض على مواقع الصدفة. هذا الشرط تمليه القانون فقط قانون العقوبات الكويتي (المادة 205) الذي يعاقب على أي مخالفة بغرامة تصل إلى 500 دينار. كويتي أو ثلاثة أشهر في السجن ، أو كليهما. ومع ذلك ، فإن هذا القانون يستهدف بشكل أساسي وكلاء المراهنات غير القانونيين العاملين في البلاد ويظل متساهلاً نسبيًا مع المقامرين عبر الإنترنت. مغرم بالمراهنات الرياضية يشرع عدد من اللاعبين بحذر في النهاية العميقة للمراهنات عبر الإنترنت. إنهم يبتعدون عن المتاجر الأرضية التي يبيعها المراهنون غير الشرعيين تمامًا تحت الأرض لوضع رهاناتهم على الإنترنت. في حين أن الكويت تختلف عن جيرانها من خلال عدم وجود محاكم شرعية ، إلا أنها تختلف أيضًا في تساهلها النسبي فيما يتعلق بالوصول إلى مواقع المقامرة عبر الإنترنت ومراقبة المعاملات والمدفوعات المصرفية. ومع ذلك ، يُنصح بشدة وأكثر حكمة بالمراهنة عبر VPN واستخدام المحافظ الإلكترونية مثل Skrill و Neteller.

باختصار ، غالبًا ما يكون استخدام VPN وخدمة دفع مجهولة واللعب مع شركة مراهنات مرخصة من الخارج ذات سمعة جيدة لتحدي هذه المحظورات بتقدير كامل. وفي المقابل ، فإن عدم وجود إطار تشريعي محدد يعني أن ألعاب الحظ لا تخضع للضريبة في الكويت ، وبالتالي لا تخضع للضريبة. نقطة يجب التأكيد عليها للاعبين العظماء!

أفضل وكلاء المراهنات الرياضيين في عام 2023

قائمة أفضل مواقع المراهنات الرياضية في الكويت:

فيما يلي قائمة بالمواقع الأكثر موثوقية وسمعة طيبة التي تقبل اللاعبين الكويتيين. حتى أن البعض يعرض إمكانية المراهنة بالعملة المحلية بالدينار الكويتي.

1xBet: يقبل الدينار الكويتي ، يتميز الموقع بعرضه الشامل للمراهنات ، ومكتبته الضخمة للألعاب ، وخيارات الدفع المتنوعة وخدمة العملاء الممتازة. موقع كازينو ومراهنة على مستوى عالمي على الإنترنت ، يحتوي الموقع على تطبيق مخصص للهاتف المحمول (iOS و Android). بشكل ملموس ، فإن عرض 1xBet هو الوصفة المثالية لـ: 50 رياضة ، أكثر من 60،000 حدث شهريًا ، البث المباشر. ومع ذلك ، فإن الموقع متاح باللغة الإنجليزية فقط وليس باللغة العربية.

 

22Bet: يقبل الدينار الكويتي. تقدم 22Bet عالميًا من حيث النطاق ، أكثر من 50 رياضة ، والعديد من خيارات الدفع ، وإمكانية تعديل رهانك أو عمل رهانات سريعة. تقدم شركة المراهنات أيضًا المراهنات الحية والعروض الترويجية والمكافآت الشعبية.

 

Betway: مع أكثر من 30 فئة رياضية ، وتغطية للبطولات والفرق الكبرى ، وقسم للرياضات الإلكترونية ، فإن Betway Sportsbook لديها ما يحسد عليه في السوق. يوفر الموقع فائق الأمان أيضًا مجموعة واسعة من طرق الدفع المقبولة في الدول العربية. تُعد Betway مثالية للمراهنة أو الاستمتاع بألعاب الكازينو ، وتتميز ببرنامجها الشامل لكبار الشخصيات ، ونقاط الولاء التي تقدمها والعديد من المكافآت والعروض الترويجية المنتظمة.

 

Radona: على الرغم من شهرة Rabona بمجموعتها الرائعة من ألعاب الكازينو ، فإنها تنافس أيضًا مواقع أخرى في مشهد المراهنات الرياضية. يقدم الموقع باللغتين العربية والإنجليزية ، إمكانية استخدام المحافظ الإلكترونية والعملات المشفرة ، وخيارات جذابة للاعبين في الشرق الأوسط. مع سوق الرياضة والرياضة والألعاب الممتازة ، لن تفتقر أبدًا إلى الخيارات والترفيه. تقدم Radona أيضًا برنامج VIP يجذب اللاعبين الأكثر خبرة وجرأة ولكنه لا يستبعد المبتدئين من خلال تقديم عروض ترويجية وألعاب توضيحية مثالية للبدء.

 

N1Bet : بفضل احتمالاته التنافسية وطرقه المختلفة للدفع (بما في ذلك التشفير) وأكثر من 40 رياضة ، يعد N1Bet خيارًا جيدًا للقادمين الجدد إلى عالم الرهان. في الواقع ، لا يبدو أن شركة المراهنات مناسبة للاعبين ذوي المخاطر العالية ، وبالتالي فهي تستهدف المراهنين على الترفيه. الموقع سهل الاستخدام ، وهو مناسب للجوّال وآمن ويقدم خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (باللغة الإنجليزية).

ابق على اطلاع بأفضل موقع مراهنات عربي